الخميس، 5 يونيو، 2008

عناوين وتصريحات

رئيس النظام المصري حسني مبارك يهنئ مغتصبي الأرض المقدسة

رئيس النظام المصري حسني مبارك مهنئاً رئيس كيان يهود شمعون بيرس: "يشرفني أن أنقل لسيادتكم تهنئتي بمناسبة عيد الاستقلال، وأود أن أعبر عن أملي في دفع عملية السلام قدماً، وأن أعرب عن تطلعي لنجاح المفاوضات السياسية الجارية حالياً".


رئيس الديوان الملكي الهاشمي باسم عوض الله كالجاسوس الإسرائيلي إيلي كوهين

وصفت النائبة في البرلمان الأردني ناريمان الروسان رئيس الديوان الملكي الهاشمي باسم عوض الله بأنه "كالجاسوس الإسرائيلي إيلي كوهين الذي وصل إلى مراكز حساسة في سوريا قبل أن يكشف أمره ويعدم في ستينات القرن الماضي"، وقالت: "إن كل الصفقات التي تجري والتي جرى الحديث عنها من بيع لأرض ميناء العقبة وبيع مبان من المدينة الطبية هي صفقات مشبوهة وجميعها فيها شبهات فساد وهي تمثل رؤية باسم عوض الله"، وأضافت: "إن تاريخ باسم عوض الله معروف أين نشأ وأنه تربى مع الأمريكيين وهو ينفذ سياسة غير سليمة"، وأوضحت: "إن كل الدولة خصخصت، فأين أموال الخصخصة؟ نرى الأوضاع في تراجع دائم، وهناك مؤامرة على تراب هذا الوطن"، واتهمت عوض الله "بأنه من يضع الخطط وهذه رؤيته التي يتم تنفيذها، وأن هناك من يخرب في هذه البلد".


القذافي وخيبة أمله من عدم تقدم بلده

وعبَّر القذافي عن خيبة أمله من عدم تقدم ليبيا الغنية بالنفط فقال: "بلد صغير مثل ليبيا فيه مليون موظف وفي ذات الوقت نجد خمسة ملايين كلهم يأخذون بشكل أو بآخر رواتب من النفط وجاري التحايل للحصول على هذه الثروة بطرق شتى وممكن ثلاثة أرباعها غير شرعية".

ليست هناك تعليقات: