الخميس، 11 مارس 2010

الزعماء العرب يسخرون من خيار الجهاد والقتال!

الزعماء العرب يسخرون من خيار الجهاد والقتال!
دردشة سياسية

ان من يستمع إلى أحاديث ومناقشات الزعماء العرب في مجالسهم المغلقة يُصعق مما يسمع ويشعر بالاشمئزاز وتنتابه القشعريرة ويحس بالقرف من عبارات النشاز التي يُردّدها هؤلاء الخونة في مجالسهم السياسية الجوفاء.
فعندما ألقى رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس كلمته أمام ما يُسمى بلجنة متابعة المبادرة العربية قال : "أنا ألتزم بقراركم فإذا وافقتم سنذهب إلى المفاوضات غير المباشرة وسنعطيهم فرصة وإذا رفضتم فإنني سألتزم بقرار رفضكم ولن أذهب"، فعباس أراد أن من الزعماء العرب أن يُشاركوه في خيانته وأن يمنحوه غطاءً عربياً كاملاً لاقتراف خييانته الجديدة هذه، والدخول في متاهة جديدة من المفاوضات غير المباشرة مع دولة يهود، ومن أجل إحراج الزعامات العربية وحملها على القبول بهذه الخيانة التي أراد أن يكون جميع الزعماء العرب شركاء معه فيها شراكة كاملة، فاستفزهم وزايد عليهم بالكلام، فعرّفهم بأنفسهم على حقيقتها، وذكّرهم بحالهم البائس فقال لهم: "وإذا كان هناك بديل فأتوني به وإذا كان البديل هو الحرب فأعدكم بأن أكون في المقدمة".
ولكن هؤلاء الزعماء لم يُفاجئوا بكلامه، وأقرّوه على ما يُريد، واعترفوا له بحالهم المزري، وأقروا له بضعفهم وانبطاحهم، وردوا عليه بما يُحب أن يسمع، وبدأ أمثلهم في الهوان طريقة وهو رئيس الوزراء القطري محمد بن جاسم آل ثاني فقال: "إحنا يا أبو مازن بنحارب بالفلوس فقط"، ثم ثنّا وزير الخارجية المصري أحمد أبو الغيط مفاخراً باتفاقيتي الاستسلام المهينتين التي وقّعتها كل من دولتي الأردن ومصر مع دولة يهود فقال: "يذهب للحرب من لم يوقع اتفاق سلام مع إسرائيل".
وكان ذلك على مسمع ومرأى من جميع الممثلين الرسميين العرب من ثلاث عشرة دولة عربية، ولم يعترض أحد على هذه الأقوال الممجوجة والردود الانهزامية عليها.
هذا هو المستوى الطبيعي الوضيع للحكام العرب، وهذه هي نظرتهم الاستخفافية لفريضة الجهاد والقتال مع أعداء الله، فهم قبحهم الله يستهزئون بالقتال ويدعون إلى الاستسلام من غير قيد أو شرط.
تُرى فإلى متى تبقى الشعوب صامتة إزاء هؤلاء الخونة وإزاء خياناتهم القبيحة المنكرة التي لميسبقهم فيها سوى شاور وابن العلقمي ويهوذا الاسخريوطي؟؟.

ليست هناك تعليقات: