السبت، 12 يونيو 2010

العدوانية الأمريكية تتمثل في زيادة نشر قواتها في العلم

عدوانية أمريكا يُدلّل عليها انتشار القوات الأمريكية في خمس وسبعين دولة

ذكرت دار الخليج الصادرة في 05-06-2010م أن إدارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما :" وسّعت بشكل كبير من العمليات الخاصة التي يقوم بها جيشها في العالم ضد تنظيم القاعدة وغيره من الجماعات". ونقلت صحيفة واشنطن بوستعن مسؤولين عسكريين وآخرين كبار في الإدارة الأمريكية لم تذكرهم بالاسم قولهم إن وحدات العمليات الخاصة الأمريكية تنتشر في الوقت الحالي في 75 دولة بالمقارنة مع نحو 60 دولة في مطلع العام الماضي .

وأضافت الصحيفة انه إلى جانب الوحدات التي أمضت سنوات في الفلبين وكولومبيا، تعمل فرق العمليات الخاصة الأمريكية الآن في اليمن أيضاً ومناطق أخرى بالشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا الوسطى .

وطلب أوباما من الكونجرس زيادة نسبتها 5،7 في المائة في ميزانية العمليات الخاصة للعام المالي 2011 ليصل اجمالي ميزانيتها إلى 6،3 مليار دولار . وقال مسؤولون أمريكيون الشهر الماضي إن قائداً كبيراً في الجيش الأمريكي هو الجنرال ديفيد بترايوس أصدر أمراً سرياً العام الماضي يمهد الطريق أمام تصعيد العمليات السرية في الشرق الأوسط والقرن الإفريقي .

هذه هي عدوانية أمريكا فهي تُريد السيطرة على العالم بنشر هذه القوات، ومثل هذه الأخبار تتطلب من المسلمين اتخاذ اجراءات حذرة في التعامل مع أمريكا، بحيث يجب اعتبارها على أنها عدو رئيسي يتربص بالمسلمين الدوائر بل انها عدو للبشرية جمعاء على العالم أجمع أن يتعاون ضدها.




ليست هناك تعليقات: