الاثنين، 16 أكتوبر 2023

أحد أعضاء حكومة الطوارئ الجديدة يرفع التقارير السرية لأمريكا أولا باول

أحد أعضاء حكومة الطوارئ اليهودية الجديدة يرفع التقارير السرية لأمريكا أولاً بأول

( خبر وتعليق )

الخبر : 

نقلاً عن الــ BBC أنّه :"تم الاتفاق على تشكيل حكومة طوارئ في اسرائيل ينبثق عنها مجلس أمني يدير الحرب يضم: رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو، ووزير الدفاع يوآف غالانت، وزعيم معسكر الدولة بيني غانتس، ورئيس هيئة أركان الجيش الاسرائيلي السابق غادي ايزنكوت، ووزير الشؤون الاستراتيجية رون ديرمر".
ويذكر أن ديرمر هو السفير الاسرائيلي السابق في واشنطن، وأقرب وزراء الليكود لنتنياهو، ومنصبه وزير الشؤون الاستراتيجية، لكنه يوصف بأنّه: (وزير الشؤون الأمريكية)، "إذ ستكون مهمته البقاء على اتصال مع الإدارة الأمريكية وإبلاغها بكل ما يتم إقراره في مجلس الحرب الجديد".

التعليق :

إذا كانت أخطر الحكومات في كيان يهود والتي تُعالج أخطر الشؤون وأشدها حساسية يوجد في مجلسها الأمني المصغر عضو يوصف عندهم في الاعلام اليهودي والغربي بأنّه : (وزير الشؤون الأمريكية)، وأنّ مهمته تنحصر في البقاء على اتصال دائم مع الإدارة الأمريكية، وإبلاغها بكل ما يتم إقراره في أخطر مجلس وزاري لديهم، فهو بهذه الصفة إذاً يعمل كجاسوس رسمي لأمريكا، فهل هذه الدولة  - وفيها مثل هذا الجاسوس ديرمر - هل هذه الدولة تكون دولة مستقلّة؟، وبماذا إذاً تختلف عن الدول التابعة؟.
فكيان يهود بهذه الوضعية المُهينة يكون في الواقع كياناً تابعاً ولا يملك من أمره شيئاً، وهذا يؤكّد حقيقة أنّ أية دولة مهما بدت قوية في نظر الآخرين فإنّها تكون في حقيقتها دولة هزيلة طالما ارتبطت بغيرها، لا سيما اذا كان هذا الارتباط يتعلق بالدعم المالي والسياسي والعسكري كما هو حال كيان يهود مع أمريكا التي تدعمها في كل جوانب الحياة، لدرجة أنْ أصبح وجودها ومصيرها مرتبط بهذا الدعم.
ولعل هذا يُفسّر وقوف امريكا الدائم إلى جانب كيان يهود في كل المجالات، وأنّ هذا الوقوف ما هو في الواقع إلاّ دفاع عن مصالحها الحيوية، فهذا الكيان بالنسبة لأمريكا ما هو سوى قاعدة أمريكية مُتقدّمة في قلب المنطقة العربية لإبقاء السيطرة عليها والحيلولة دون وحدتها وقوتها.
إنّ هذا الكيان كان مُنذ تأسيسه صناعة بريطانية في الاصل، لكن وبعد حرب عام 1973 أصبح كياناً تابعاً لأمريكا تبعية وثيقة بفضل الدعم المالي الأمريكي الهائل له، بحيث أصبح شريان حياة هذا الكيان يتم تغذيته من المساعدات الأمريكية.
من أجل ذلك هبّت أمريكا مُسرعةً لنجدته في حرب غزة خوفاً عليه من السقوط بعد الهزيمة النكراء التي أصابته في السابع من أكتوبر، فأرسلت بوارجها الحربية إلى المنطقة لإرسال رسائل إلى القوى الاسلامية الكامنة تُحذّرها بأنّ إعلان الحرب عليه هو إعلان للحرب على أمريكا نفسها. 
يجب إدراك حقيقة أنّ أمريكا هي العدو الحقيقي للمسلمين، وما كيان يهود إلا ثكنة من ثكناتها ومتراس من متاريسها، وعلى العاملين والسياسيين المُتطلعين للتغيير أنْ يدركوا هذه الحقيقة، وأنْ يعملوا بكل ما أوتوا من قوة على قطع جميع علاقات كيانات المسلمين معها ويتخذوها عدواً، فيطردوا سفراءها، ويكنسوا قواعدها، ويوقفوا كل المعاملات التجارية والاقتصادية والثقافية معها، ولا يستقبلوا مبعوثيها، ويُلاحقوا عملاءها في كل العالم وينبذونهم نبذ النواة، بل ويعتبرونها دار حرب يُتخذ معها وبحقها إجراءات الحرب.

ليست هناك تعليقات: